الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مواطنون يترقبون طرح الكمامات ومواد التطهير لمواجهة كورونا أمام منفذ بيع القوات المسلحة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 25/مارس/2020 - 02:39 م

احتشد العديد من المواطنين أمام منفذ بيع المنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربي بوسط البلد، تمهيدًا لطرح الكمامات والمطهرات التي حرصت القوات المسلحة على توفيرها للمواطنين لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويترقب المصريون طرح منتجات القوات المسلحة من كمامات ومواد تطهير وتعقيم، بعد الأزمة الذي شهدها السوق المصري في الآونة المؤخرة، وضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق من مساء الأمس، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض نماذج من أجهزة ومعدات التطهير والتعقيم التي تم تطويرها بالتعاون مع وزارة الدولة للإنتاج الحربي، وذلك للاستخدام في أعمال التطهير لمنشآت ومؤسسات الدولة عن طريق استخدام أحدث المواد والمحاليل الكيميائية في هذا المجال وطبقًت لمواصفات وتوصيات منظمة الصحة العالمية.

منافذ القوات المسلحة لبيع الكمامات والمطهرات
منافذ القوات المسلحة لبيع الكمامات والمطهرات
منافذ القوات المسلحة لبيع الكمامات والمطهرات
منافذ القوات المسلحة لبيع الكمامات والمطهرات
منافذ القوات المسلحة لبيع الكمامات والمطهرات
كما تفقد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، شركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش، لمتابعة الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الشركة والتأكد من جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كافة المهام لإنتاج مواد ومحاليل التطهير والتعقيم، والتي تم اعتمادها من وزارة الصحة والسكان طبقاً للمواصفات العالمية. وذكرت القوات المسلحة، أن عناصر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، اصطفت للدفع إلى السوق المحلي، حيث تم مضاعفة كميات المعروضات من المطهرات والمحاليل التي تستخدم في أعمال التطهير والتعقيم، وكذا السلع التموينية التي تلبي مطالب الأسرة المصرية بأسعار مناسبة، من خلال منافذ جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية الثابتة والمتحركة، وطرحها بالأسواق لكافة فئات الشعب علي مستوي محافظات الجمهورية، وذلك في إطار القضاء على الممارسات الاحتكارية.
تابع مواقعنا