السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبيهة ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بعد ظهورها على “Tik Tok” والجمهور يحتار بينهما (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:53 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اليوم، لفتاة تُدعى روان عاطف تشبه الفنانة ياسمين عبد العزيز، تغني في أحد فيديوهات الـ “Tik Tok”، التي انتشرت مؤخرًا بين الممثلين كي يشغلوا بها وقت فراغهم، خاصةً بعد وقف تصوير عدد من الأعمال الفنية كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأثار الشبه الكبير الذي جمع بين الفتاة والفنانة، تساؤلات الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين ساهموا في انتشار الفيديو بشكل سريع، متسائلين عن حقيقة الأمر وهل هي الفنانة أم مجرد شبيهة لها؟، واعتقد الكثير من المتابعين أن ياسمين عبد العزيز تحاول أن تتسلى في وقت فراغها خلال فترة العزل المنزلي.

 

View this post on Instagram

 

العطس في زمن #الكورونا ??‍♀️

A post shared by RawanAtef (@rawanaatef) on Mar 19, 2020 at 2:44pm PDT

وحقيقة الأمر أن تلك الفتاة يجمعها شبه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، والأخرى لم تشارك في هذا البرنامج حتى الآن، ولكنها نصحت الجمهور منذ أيام أن يحافظوا على بقائهم في المنزل ولا يذهبوا للأماكن المزدحمة كي لا يُصابوا بفيروس الكورونا، الذي ينتشر بسبب الازدحام.

ياسمين عبد العزيز تنصح الجمهور بالبقاء في المنزل
ياسمين عبد العزيز تنصح الجمهور بالبقاء في المنزل

واعتاد الجميع في الفترة الأخيرة على إثارة النجمة ياسمين عبد العزيز لمواقع السوشال ميديا، خاصة بعد ارتبطها بالفنان أحمد العوضي، ومرورهما بمشكلات بسبب شقيها وائل، الذي أعلن رفضه لهذا الارتباط، بل ونشر تدوينات عبر حسابه بـ”فيس بوك”، بها رسالات حادة اللهجة للعوضي.

ياسمين عبد العزيز تطل بالأبيض والأسود.. والجمهور: “مستنيين كومنت أحمد العوضي”

وحتى أعلن ياسمين والعوضي مؤخرًا ارتباطهما، واعترفا بحبهما أمام الجميع، حيث نشر كل منهما نفس الصورة التي جمعتها بالآخر من إحدى المطاعم، وعلق العوضي: “بحبك يا ياسمين”، وعلقت الأخرى: “بحبك يا أحمد”، وتوالت المغازلات المرحة فيما بينهما، خاصةً في تعليق كل منهما للآخر على الصور التي ينشرها بمواقع السوشال ميديا، وينتظر الجمهور زواجهما بعد انتهاء أزمة الكورونا.

تابع مواقعنا