الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يجبر طبيب وطبيبة على إلغاء الفرح والاكتفاء بـ “سيشن” تصوير (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:29 م

 

أجبرت الأحداث الحالية التي تمر بها البلاد والتدابير الوقائية والاستعدادات التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بإلغاء التجمعات والأفراح، وأخيراً فرض حظر التجوال، وإلغاء حفل زفاف عروسين من جنود الجيش الأبيض “أطباء مصر”.

وكشف الطبيب الشاب محمود وحيد، المقيم بمركز شبين الكوم، التابع لمحافظة المنوفية، إلغاء حفل زفافه على عروسته الدكتورة مروه مجدي، مكتفياً بقيامهما بالتقاط عدد من الصور، التزاماً بما أقرته الدولة من إجراءات احترازية.

 

وتابع الطبيب الشاب حديثه لموقع القاهرة 24 قائلاً: تعرفت على عروستي بعد انتقالي لدراسة بكلية طب القصر العيني، وشاء القدر أن يجمعنا فهي تسكن بالقاهرة وأنا من المنوفية وتقدمت لخطبتها ونحن طلاب وتمت الخطبة في عام 2018، وأكرمنا الله وتم عقد القران في آخر عام 2019، وكان من المقرر أن يكون حفل الزفاف غداً الخميس، ولكن اكتفينا بالتقاط صور تذكارية.

وأشار وحيد إلى قيامهم بإلغاء كافة التجهيزات بالاتفاق مع الأسرتين، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مؤكداً على كونهما أطباءً لا بد أن يضربا المثل في الالتزام لغير الأطباء بعدم إقامة أي تجمعات من شأنها أن تصيب وتنقل الفيروس، مطالباً الشعب المصري بعدم الخروج من المنزل والإلتزام بالبقاء في البيوت وعدم الخروج إلا لضرورة.

ووجه الدكتور محمود وحيد رسالة إلى عروسته، مشيراً إلى أنه يعلم أنه من الصعب أن يرى زوجته في حالة حزن بسبب إلغاء مراسم الزفاف حلم كل فتاة، لكنه قدر الله، داعياً الله أن تخرج مصر من تلك المحنة وأن يبارك له في زوجتة ويجعلها من الصالحين، متمنياً أن يكرمه الله ويعوضها عن ذلك.

تابع مواقعنا