الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لافارج مصر” تطلق مبادرة لتوفير الأقنعة الواقية والمطهرات لأهالي السويس

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:32 م

قالت شركة لافارج مصر، التابعة لمجموعة لافارج هولسيم العالمية، إنها أطلقت مبادرة لتوفير الأقنعة الواقية والمطهرات المختلفة والقفازات بمحافظة السويس.

وأضاف الشركة في بيان لها، أنها تساهم مع مؤسسات الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وقامت بالتعاون  مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتسليم آلاف الأقنعة الوقائية ومطهر للأيدي، وقفازت، لاتخاذ كافة التدابير الداخلية، ضمن مساعيها للحد من انتشار فيروس كورونا .

وبينت أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من إيمان شركة لافارج مصر، بأن القطاع الخاص شريك أساسي في كل جوانب التنمية، وعليه أن يقوم بمسؤوليته المجتمعية، علما أن الشركة تولي أهمية خاصة لصحة وسلامة أهالي محافظة السويس.

وبحسب سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر، فإن جهود القطاع الخاص مع الدولة في هذه الأزمة غير المسبوقة، مطلوبة للغاية.

وأشار إلى أن اللواء محافظ السويس يبذل جهودا مضنية من أجل المحافظة على عدم انتشار العدوى بالفيروس.

وأضاف: شركة لافارج مصر لا تألو جهداً في الالتزام التام بتعليمات وزارة الصحة المصرية، حيث قامت بوضع عدة تدابير لحماية العاملين بالشركة، والمقاولين، والعملاء، والموردين، والمجتمع ككل لمواصلة منظومة العمل بشكل جيد.

وقامت الشركة أيضاً بتفعيل فرق العمل الخاصة بمواجهة الطواريء على المستوى الداخلي لها، في أوائل شهر يناير الماضي، وذلك للتأكد من استعدادها لمجابهة هذا التحدي لكفالة سلامة العاملين فيها.

 

تابع مواقعنا