الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تشارك جمهورها بصور جديدة من داخل الحجر الصحي المنزلي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:00 م

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها بصور جديدة من داخل الحجر الصحي المنزلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت نانسي في الصور التي نشرتها، بدون مكياج، كما ارتدت بلوفر سادة باللون الأسود، وعلقت عليهم قائلة: “يوم جديد وأمنية جديدة، صباح الخير”.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
وفي وقت سابق، روت الفنانة نانسي عجرم، كيف تعيش حياتها بالحجر الصحي الذي تفرضه على نفسها وأسرتها داخل بلدها لبنان؛ بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بها. وقالت نانسيإنها سعيدة بمنزلها وبقائها فترة كبيرة مع أولادها والتي تجاوزت أسبوعين من بداية العزل ولا تواجه أي مشاكل بالبيت، وهي ولا تفكر بالخروج من المنزل إلا في الضرورة القصوى بالذهاب الصيدليات او السوبر ماركت. وأوضحت نانسي خلال مداخلة مع أحد البرامج عبر قناة “إم تي في” اللبنانية، أنها تقضي وقتا ممتعا بالمنزل مع أطفالها وتقوم بتقسيم الوقت في المنزل بين أطفالها وتساعدهم على قضاء واجباتهم المدرسية أونلاين. وأضافت نانسي أنها تحرص على التواصل الدائم مع متابعيها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تملك مواهب أخرى غير الغناء تمارسها مع أطفالها بالمنزل في فترة الحجر الصحي.

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف نتائج الطب الشرعي السوري (صورة)

تابع مواقعنا