الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف حقيقة إصابة أحد موظفي الديوان العام بجمارك الإسكندرية بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 04:48 م

 

كشف مدحت عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية لشئون الخدمات الإدارية، حقيقة إصابة أحد العاملين بالديوان العام بجمارك الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قائلاً: إن نتائج تحاليل الزميل لفيروس كورونا، سلبية، موضحا أن ذلك كان مجرد اشتباه في الأعراض وتم خروج الزميل من المستشفى بعد إجراء التحاليل اللازمة وثبوت سلبية التحليلات للحالة.

وانتشرت أنباء عن إصابة أحد موظفى الديوان العام بجمارك الإسكندرية، بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثار الخوف بين قطاع كبير من موظفي الديوان العام بجمارك الإسكندرية.

وأجرت لجنة مشكلة بقرار من رئيس مصلحة الجمارك رقم 5 لسنة 2020 تحت اشراف كل من رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية ورئيس الإدارة المركزية للخدمات الإدارية، وبالتنسيق مع نقابة العاملين بجمارك الاسكندرية وإدارة السلامه والصحه المهنيه وكافة افراد الامن العاملين بالإدارة المركزية للخدمات الأمنية بالإسكندرية، حملة لتطهير وتعقيم مباني ومنافذ المصلحة بالاسكندرية، بما فيهم مبني الديوان العام صباح اليوم الأربعاء.

وتم وضع الملصقات الإرشادية بالأعراض وطرق العدوي وطرق الوقاية، بالجهود الذاتية، لحين توريد الاحتياجات التى طلبتها اللجنة والتي يجرى تعبيرها ضمن احتياجات وزارة المالية والمصالح التابعة لها.

وتهيب اللجنة بجميع السادة العاملين بمصلحة الجمارك بضرورة اتباع وتنفيذ الإرشادات الطبية والصحية والإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامتهم وأمنهم للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

تابع مواقعنا