الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يجدد فايلر عقده مع النادي الأهلي؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:47 م

علق مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على ترحيب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وكان فايلر قد تولى تدريبات النادي الأهلي خلفا لمارتن لاسارتي، الذي رحل بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الفريق الأحمر خلال فترة وجوده، بجانب الهزيمة الثقيلة من صن داونز.

وأكد المصدر المسؤول في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24” أن فايلر رحب بتجديد عقده مع النادي الأهلي، من أجل مواصله الانتصارات، والنتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة”.

وتابع المصدر:” فايلر نجح في إثبات نفسه بالرد على كل الانتقادات التي وجهت له، واستطاع العبور إلى نصف النهائي وقدم مباراة ممتازه أمام صن داونز”.

وأشار:” محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة سيعقد جلسه مع فايلر من أجل وضع بعض النقاط قبل التوقيع وتمديد عقده مع الفريق الأحمر، والتجهيز للموسم المقبل”.

واختتم حديثه قائلا:” الخطيب يسارع الزمن من أجل عقد جلسه مع فايلر خلال فترة توقف الدوري الممتاز، بشأن فيروس كورونا، وتعليق النشاط داخل مصر ودول العالم”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، قد قرر تعليق النشاط الرياضي حتي ١٤ أبريل، بشأن مواجهة فيروس كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم.

فايلر: تدريب الأهلي يجعلني مدربًا أفضل والهزائم غير مقبولة

علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبه للقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، ومستقبل الكرة المصرية في ظل وجود أزمة فيروس كورونا.

وأجري فايلر حوار مع صحيفة “nnz” السويسرية قائلًا: “تدريب الأهلي هنا مرهق للغاية، ولكن يجعلني مدربا أفضل، وتجربتي رائعة ومثيرة، بشكل لا يصدق”.

وتابع: “الأجواء هنا تختلف عن أوروبا، وعليك أن تتعامل مع اللاعبين على عكس لاعبي أوروبا، في ظل الضغط عليهم من قبل الجماهير ، والمباريات التي تُلعب كل ثلاثة أيام”.

وأضاف: “الهزائم غير مقبولة في الدوري المصري، عليك أن تحقق في كل مباراة انتصارًا، من أجل حسم اللقب لصالحك.

وعن الجماهير المصرية أشار قائلًا: “الجماهير هنا في القاهرة عاطفيين للغاية، ويعيشون كرة القدم بشكل ممتاز، ويعشقون التشجيع، ولا يقبلون الهزيمة، وعليك أن تحقق نتائج أفضل من أجل الاستقرار”.

تابع مواقعنا