الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي: “علمتني كورونا أن الحجر نعمة في ناس محرومين منها” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:51 م

عبرت النجمة هيفاء وهبي عن حزنها الشديد بمبيت بعض المواطنين المشردين في الشوارع، وعدم وجود أماكن مخصصة لهم، لكي تأويهم من البرد وظروف الشارع القاسية، ورأت بأن الكورونا جعلنا ننظر للأشياء بمنظور آخر.

ونشرت هيفاء وهبي صورة لأحد المشردين ينام في الهواء الطلق بالشارع عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”، وعلقت عليها: “علمتني كورونا إن الحجر الصحي نعمة في ناس محرومين منها”.

هيفاء وهبي على تويتر
هيفاء وهبي على تويتر

وانهالت التعليقات عليها من بين جمهورها الذين أكد البعض منهم على كلامها، فقال أحد المتابعين: “فعلًا الأزمة جعلتنا نراجع أنفسنا وإعادة ترتيب أولوياتنا”، بينما غرد آخر: “فعلا والله ولازم دايما نقول الحمدلله على كل حاجة، ربنا يكون معاهم ويساعدهم ويقويهم”.

وكانت النجمة علقت على الفيروس الجديد الذي ظهر في الصين وهو “الهانتا”، فقالت عبر تويتر: “كان بعد ناقصنا هانتا فيروس”.

كما تم تداول بعض الأقاويل في الفترة الماضية حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى أحد المستشفيات بمصر، إلا أنها خرجت وردت على تلك الأقاويل، مؤكدًا عدم صحتها.

وانشغلت وهبي الفترة الماضية بتصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح”، والتي من المقرر مشاركتها به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويشاركها بطولته، معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، فراس سعيد، ناصر سيف، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.

وانتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “أشباح آوروبا” الذي تطل به بجانب أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وعباس أبو الحسن وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

كنا ناقصين.. هيفاء وهبي تعلق على ظهور ڤيروس جديد في الصين (صورة)

تابع مواقعنا