• بحث عن
  • أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات بسبب الوشم والحلق.. والجمهور: “هو أنت سبورة؟”

    سهر عوض

    مازح النجم أحمد الفيشاوي، جمهوره بفيديو جديد أثناء مشاجرته مع فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    ونشر الفيشاوي فيديو وهو يلعب “بوكس” وعلق عليه قائلًا: “وأنا بتخانق مع الكورونا في البيت”، كما نشر صورة أخرى له وأمامه اللعبة الشهيرة “هالك مان”، وأخرى لظهره وهو مليء بالوشم فضلًا عن ارتدائه حلق، مما عرضه للعديد من الانتقادات اللاذعة كالعادة.

    وجاءت تعليقات الجمهور على صورة الوشم، كالتالي: “سبوره أنت علشان يستخدمون جسمك للشخابيط”، والآخرى: “مش فاهمة أنا شو أنت اللي راسمه على جسمك بس شو بدي أحكيلك، الله يهديك يارب ويهدينا”، ومتابعة: “تعرف أن شكلك أحلى وأنت من غير التاتو طبعا دى حريتك الشخصية بس حقيقي أنت أجمل من غيره أنا بحبك جدًا”.

    أحمد الفيشاوي على انستجرام
    أحمد الفيشاوي على انستجرام
    أحمد الفيشاوي
    أحمد الفيشاوي
    أحمد الفيشاوي
    أحمد الفيشاوي

    بطريقة مختلفة.. أحمد الفيشاوي يناشد الجماهير للبقاء في المنزل للحد من انتشار كورونا (صورة)

    وفي وقت سابق، دعا الفنان أحمد الفيشاوي جماهيره للبقاء في المنازل من أجل العزل المنزلي، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي انتشر في معظم أنحاء العالم، وحصد العديد من الأرواح.

    نشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” ليدعو الجماهير لاتباع الاجراءات الاحتياطية والاحترازية تجاه فيروس كورونا فكتب: “لا تستهون، وعي غيرك، اكتشف نفسك، متنزلش، معًا ضد كورونا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق