• بحث عن
  • أخبار الدراما اليوم.. أحمد خالد صالح أزهري في “الفتوة” وطرح الإعلان التشويقي لحكاية “سنين وعدت”

    عهد هاني

    حالة من التوقف والذعر تسيطر على الدراما المصرية، وحرصًا على سلامة المشاركين بالأعمال الدرامية تم توقف تصوير بعضهم، وذلك بسبب فيروس كورونا، ومن جهة أخرى تدخل الدراما على أهم مواسم ها وهو الموسم الرمضاني، ويسيطر على صناع الدراما السباق لمداهمة الوقت، كي يستطيعوا اللحاق بالسباق الرمضاني، والمنافسة الشرسة التي ستحدث بين الأعمال المشاركة، ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً، ويقدم موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الخميس 26 مارس.

    طرح بوستر مسلسل “شديد الخطورة”

    طرح الفنان أحمد العوضي بوستر مسلسله الجديد “شديد الخطورة”، المقرر عرضه على منصة “watch it”، حيث شارك به جمهوره على حسابه بـ”انستجرام”

    “شديد الخطورة” مسلسل يضم عديدًا من الفنانين منهم: رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، خالد كمال، محمود حجازي، ريم مصطفى، حسني شتا، حمزة العيلي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي، إنتاج شريكة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

    بوستر مسلسل شديد الخطورة
    بوستر مسلسل شديد الخطورة

    أحمد خالد صالح “أزهري” في مسلسل الفتوة

    كشف الفنان أحمد خالد صالح، تفاصيل شخصيته في مسلسل “الفتوة”، رمضان 2020، حيث ظهر في صورة نشرها بملابس شيوخ الأزهر، واردتدى العمامة، وذقنه طويلةـ مما أثار إعجاب الجمهور.

    “الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زهار، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

    أحمد خالد صالح
    أحمد خالد صالح

     طرح الإعلان التشويقي لحكاية سنين وعدت

    طرحت الشركة المنتجة “أروما” الإعلان التشويقي الحكاية الثانية من مسلسل “إلا أنا” والتي تلعب دور بطولتها الفتنة أروى جودة، ومن المقرر عرضها عبر شاشة قناة “dmc”.

    “إلا أنا” من بطولة كل من أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزيز، حوار محمد الدباح وريم القماش، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني.

    والمسلسل إنتاج مشرتك بين شركتي سينرجي وأروما ستوديوز، مسلسل “إلا أنا” هو مسلسل يتمي لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة، ويحتوي على مجموعة من القصص المستقلة.

    ويشتمل على 6 بطلات، و6 حكايات وكل حكاية منهم تُعرض في 10 حلقات، ودراما الحكايات مستوحاه من أحداث وقصص حقيقية، مستمدة من الواقع الذي نعيشه يوميًا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق