• بحث عن
  • أخبار المشاهير اليوم الخميس 26-3-2020.. مشاركة هاري وميجان في مسلسل كارتون وإصابة إعلامية شهيرة بكورونا

    يترقب مجموعة كبيرة من الجمهور يوميًا أخبار المشاهير والجديد لديهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم قد تثير جدلًا أحيانا، فيتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير اليوم الخميس 26-3-2020.

    مشاركة هاري وميجان في مسلسل شهير

    أعلن المسئولون عن سلسلة مسلسل “عائلة سمبسون” الشهيرة، رغبتهم في انضمام كل من الأمير هاري وزوجة ميجان ميركل لأسرة العمل لأداء شخصياتهما الكرتونية بأصواتهما.

    و قال مدير البرنامج والمنتج التنفيذي “آل جين”،  إنه من المحتمل مشاركة الأمير هاري وميغان، في أداء دور الكاميو، وهو أداء سريع يقدمه شخص معروف، وقد يكون هذا الأداء مرئيا أو صوتيا، قائلا إن ميغان يجب أن تتصل به بشأن الفكرة، وذلك خلال لقاءه مع رادي تايمز.

    وأشار مدير البرنامج، أنه علم برغبة ميغان في أن تقوم بتجربة الأداء الصوتي، مطالباً منهما إذا كان هذا الأمر في اهتمامتهم، ورأوا هذا الحوار فعليهم التواصل معه.

    هاري وميجان
    هاري وميجان

    إصابة إعلامية سعودية وبناتها بفيروس كورونا

    أعلنت الإعلامية السعودية تغريد الطاسان، إصابتها بفيروس كورونا المستجد وانتقال العدوى إلى بناتها الأمر الذي شكل صدمة لكل متابعيها حيث تمنى لها الجميع الشفاء العاجل وتصدر اسمها موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    ووضحت الطاسان، خلال فيديو نشرته على حسابها بـ”تويتر”، الطريقة التي انتقل فيها الفيروس إليها حيث تعاملت مع أحد أقاربها منذ 3 أسابيع في منزل والدتها ولم تعلم أنه مصاب بفيروس كورونا حتى أنها نقلت المرض إلى بناتها قبل أن تعلم بالأمر وحالياً تخضع هي وعائلتها للحجر الصحي.

    وأضافت أن البقاء في المنزل مسؤولية على الجميع لأن التقاط المرض قد يحدث في منازل أقرب المقربين منا ولذلك يجب على الجميع التزام منازلهم وعدم تعريض حياتهم للخطر لأن البقاء في المنزل بهدف الحماية فهو ليس سجناً لأحد.

     

    إعلامية سعودية تصاب بكورونا
    إعلامية سعودية تصاب بكورونا

    سليمان الياسين يدخل العناية المركزة

    دخل الفنان الكويتي القدير سليمان الياسين، غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت إثر إصابته بجلطة.

    وغرّد الفنان الكويتي طارق العلي صورة للفنان سليمان الياسين عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، وعلقّ قائلاً: “تعرض الأخ العزيز الفنان سليمان الياسين لوعكة صحية ويرقد في المستشفى الأميري، نسألكم الدعاء ما تشوف شر يابوسارة”.

    وأوضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان حسابها الرسمي في موقع “انستغرام”، أن الياسين تعرض لجلطة دون أن تحدد نوعيتها.

    وقالت افنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد ياسن في حسابها على “انستغرام”: “سلامات ما تشوف شر الله يشافي ويقمك بسلامة الفنان سليمان الياسين تعرض الفنان لجلطة ويرقد في مستشفى الاميري دعواتكم الله يشافي”.

    سليمان الياسين
    سليمان الياسين
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق