• بحث عن
  • استمرار برامج “مساء dmc” و”كل يوم”و “من مصر” و”الحياة اليوم” في مواعيدها أثناء الحظر

    صرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن برامج مساء dmc وكل يوم على قناة ON ومن مصر على CBC والحياة اليوم على قناة الحياة، ستعمل طوال أيام الأسبوع فى مواعيدها المعتادة، وذلك أثناء أيام فرض حظر انتقال المواطنين.

    جاء ذلك بناء على أوامر تامر مرسي، رئيس مجموعة المتحدة، وذلك اهتماما منه بعرض مزيد من المحتوى الهادف الذي يهم المشاهدين خلال الظروف الراهنة الاستثنائية التي يمر بها العالم.

    يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت عرض لقاء الجمعة مع فضيلة الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء توافقا مع موعد صلاة الظهر من يوم الجمعة، بعد قرار منع صلاة الجمعة في المساجد ضمن قرارات الدولة للحفاظ على أرواح المصريين من انتشار فيروس كورونا، ويتحدث فضيلته عن الصبر ومواجهة البلاء والعمل الجماعي والتقوى ومواجهة الشائعات.

    كما قررت الشركة أيضا عرض العظة الأسبوعية لقداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عبر قنواتها المختلفة إلى المصريين.

    وأفاد المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المجموعة، أن هذا يأتي في إطار حزمة الإجراءات التي اتخدتها المجموعة لمواجهة الظروف الطارئة التي نمر بها في مصر.

    وأضاف أن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، قد اتخذ العديد من القرارات في هذا الإطار، تدعم في مجملها توازن المحتوى الذي تقدمه قنوات المجموعة، ليشمل الجانب الديني والتعليمي والتنموي والترفيهي والإخباري، وفقا لاحتياجات المشاهدين.

    “المتحدة للخدمات الإعلامية” تقدم برامج تعليمية للطلاب من المنزل عبر قنواتها

    وفي وقت سابق، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص فترة تعليمية مفتوحة على قنواتها لطلاب الشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي، والشهادة الثانوية، وذلك في إطار حرصها على المسئولية المجتمعية للمجموعة، وما يتطلبه من دور تنموي وتعليمي، ويأتي هذا بناءً على طلب قطاع عريض من مشاهدي القنوات، بعد تعليق الدراسة، حمايةً للطلاب من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق