• بحث عن
  • انتهاء فترة العزل الصحي لفندقين عائمين في الأقصر بسبب كورونا

    الأقصر_إيمان عمران

    غادر نزلاء وعاملين بالقطاع السياحي فندقين عائمين بعد انتهاء فترة عزلهما في مياه نيل الأقصر، كانا قادمين من محافظة أسوان.

    وأوضح مصدر بأن طاقما طبيا ظل لأسبوعين على متن الفندقين لفحص النزلاء والعاملين بعد تبين إصابة حالتين لسائحين أمريكيين بالكورونا، مشيرا أن نتائج التحاليل جاءت سلبية بعد انتهاء مدة العزل.

    شاهد.. بدء تطبيق قرار حظر حركة المواطنين وخلو شوارع وسط القاهرة من المارة (صور)

    وكانت المركبين قادمتين من أسوان، وبعد تأكد إيجابية إصابة اثنين من النزلاء بفيروس كورونا، تم عزل المركبين بمحافظة الأقصر .

    وكان مصدر بالأقصر أوضح آنذاك لـ”القاهرة 24″، أن الحالتين تم نقلهما إلى مستشفى إسنا الجديد بجنوب المحافظة بإسعاف معقمة ذاتيًا، مؤكدا أن فريق من الطب الوقائي بصحة الأقصر يستعد حاليا لينتقل إلى الباخرتين ” ا “و “ل”، ومن المقرر أن يتم عزل نزلاء الباخرتين وفحصهم.

    ننشر نص محضر اختراق حظر التجوال.. ونص العقوبة المطبقة (مستند)

    ولفت المصدر إلى أن الباخرتين في طريقهما باتجاه الشمال للرسو بجوار المركب النيلي الاولى والتي سبق وتم اكتشاف حالات إصابة بكورونا لنزلاء بها والعاملين.

    وأشار مصدر مسؤول بصحة الأقصر للقاهرة 24 أنه مع بداية العزل بمستشفى إسنا والتي تم تخصيصها للحجر الصحي للحالات المصابة بفيروس كورونا فسيتم نقل العيادات الخارجية والطواريء على أن يخصص المستشفى الجديد للحجر الصحي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق