• بحث عن
  • بعد انتشار كورونا وتطبيق الحظر.. تعرف على دعاء تامر حسني لرفع البلاء (فيديو)

    منى محمد

    يتكاتف الجميع تلك الفترة من أجل الانتصار على فيروس كورونا، الذي انتشر بين عدد كبير من الأُسر، ومن هذا المُنطلق طرح الفنان تامر حسني دعاء جديدا، ليتمنى به رفع بلاء هذا الفيروس عن البلاد.

    دعاء تامر حسني لرفع البلاء

    وطرح تامر حسني هذا الدعاء أمس الأربعاء، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، ونال إعجاب عدد كبير من الجماهير، الذي تعلقوا بكلماته ووجدوا أن تامر تألق في هذا الدعاء.

    وتقول كلماته: “انشغلنا بالرزق عن الرازق.. وانشغلنا بالنعم عمن المنعم.. ولا بنحس بالنعمة غير لما تروح من إيدينا.. يا رب أرحم ضعفنا وضمة عيالنا في حضننا.. وبحق قوة كن فيكون ترفع غضبك عننا”.

    وهذا الدعاء من كلمات وألحان وغناء تامر حسني، ورؤية موسيقية عبد الرحمن شوقي، ووصلت نسبة مشاهدته عبر يوتيوب إلى 56,694 مشاهدة.

    والفنان تامر حسني من أبرز الفنانين الذين حرصوا على اتباع الإجراءات الاحترازية ليتجنب الإصابة بفيروس كورونا المنتشر، ودائمًا ينصح الجمهور للالتزام بالتعليمات من أجل الانتهاء من تلك الأزمة.

    وشارك تامر حسني أيضًا في مبادرة حلمي بكر، لمساندة الغير قادرين من داخل نقابة المن الموسيقية، وأعلن هذا من خلال تدوينة نشرها بحسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

    وقال تامي في التدوينة: “أستاذ حلمي عبد الباقي الفنان المحترم صاحب المبادره المحترمة موقفك يشرف وقانونه الإنسانية وأنا معاك يا أستاذي ودا واجب عليا وعلى كل فنانين مصر سواء مبادرتك او مساندة غير المقتدرين من نقابة المهن الموسيقين والتمثيلية وتصعيد المبادره لكل النقابات”.

    تامر حسني يساند فقراء نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية بعد انتشار فيروس كورونا

    واستكمل: “المقتدر يساعد غير المقتدر بقدر المستطاع في أي نقابة أو شركة أو مؤسسه او عمل خاص و انا بعلن انني متضامن في الثلاث مبادرات الموسيقيين الغير مقتدرين و نقابة الموسيقيين و نقابة الممثلين و اتمنى من الساده الأفاضل رئساء النقابات حصر عدد الغير مقتدرين و تحديد رقم مادي واضح لكفل الاسره طوال فترة التزام المنازل”.

    واختتم تامر قائلًا: “لسماح فرص ايجابيه سريعه للمتبرعين الرجاء من إخواتي الفنانين سرعة الاستجابه باللي تقدروا عليه إنقاذاً لأهالينا الغير مقتدرين في كل المجالات أنا عارف كلكم أصحاب واجب .. تامر حسني”.

    تدوينة تامر حسني
    تدوينة تامر حسني

    تامر حسني ينفعل على شاب طلب من صديقه خلع الـ”كمامة” بسبب تنافيها مع الرجولة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق