الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حظر التجوال.. أحمد حلمي ينصح الجمهور: “انسى الوقت عشان متزهقش” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 07:52 م

شارك النجم أحمد حلمي، جمهوره برسائل توعوية للوقاية من مخاطر فيروس كورونا المستجد، والتي تؤكد على ضرورة البقاء في المنزل حتى يتم القضاء على هذا الوباء اللعين، والذي ينتقل من شخص إلى آخر بسبب الازدحام والاحتكاك.

وظهر حلمي ، في صورة جديدة وهو يغطي يديه بالقفاز خوفًا من انتقال فيروس ،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”،وعلق عليها قائلاً :”دلوقت أنسى الوقت، متزهقش عشان عمرك ميتبعزقش”.

 

 

View this post on Instagram

 

دلوقت انسي الوقت متزهقش عشان عمرك ميتبعزقش #stayhome #staysafe

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 26, 2020 at 9:17am PDT

“بقيت بلف المحشي”.. تعرف على فوائد الحجر المنزلي لأحمد حلمي (فيديو)

وفي وقت سابق، وجه النجم أحمد حلمي كعادتهرسالة توعية لجمهوره بضرورة الالتزام و البقاء في المنزل ،من خلال مقطع فيديو مصور من داخل منزله، حيث يوضح لجمهوره مزايا يومه أثناء الحجر الصحي فيها إشارة منه لتشجيعه متابعيه للبقاء فى المنزل، وعلق على الفيديو :” ابوس أيديكم خليكم في البيت”.

وظهر الفنان في الفيديو وهو يرتدي الروب المنزلي،قائلاً :”زى ما انتوا شايفين أنا لابس الروب بتاع محسن بيك مدفئ مبسوط مش مضايق خالص، اقعدوا في البيت هتسمتعوا، حيث أوضح انت لو عندك اولاد هتكشف ولادك هتنبسط اقعد العب معاهم”.

وجدير بالذكر أن حلمي ليس من أول النجوم الذين ييحذرون جمهورهم من هذا الفيروس، وينصح بالبقاء في المنازل ليتجنبوا الإصابة به، حيث سبقه أحمد السعدني الذي نشر فيديو ونصح الجماهير فيه بالبقاء في المنازل، وأحمد الفيشاوي الذي طلب  من الجمهور عدم ملامسة وجههم بأيديهم.

 

تابع مواقعنا