• بحث عن
  • تعليق جديد من صلاح عبد الله بشأن كورونا: “أسبوع أو اثنين وهنقول يلا حصل خير” (صورة)

    منى محمد

    حاول الفنان صلاح عبد الله، التخفيف عن جمهوره في ظل الفترة التي نعيشها بعد فرض حظر التِجوال الذي فُرض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    ونشر صلاح عبد الله عبر تويتر “تغريدة” لييبث بها الأمل في قلوب جماهيره، ملمحًا إلى أن تلك الأزمة ستنتهي، وسيعود الجميع للعمل ونستكمل حياتنا الطبيعية.

    وكتب الفنان في تغريدته: “صباح الخير اللي زي مساء الخير اللي زي تتمسوا بالخير، وتصبحوا على خير، ومع ذلك يا أهل الخير، بإذن الله هتعدي على خير، وكلنا كمان أسبوع أو إثنين بالكتير، هنقول يلا حصل خير”.

    تغريدة صلاح عبد الله
    تغريدة صلاح عبد الله

    واعتاد صلاح عبد الله على ممازحة جماهيره، حيث نشر فيما سبق تدوينة سخر فيها من فيروس كورونا، ونالت العديد من التعليقات والإعجابات من الجماهير.

    وكتب صلاح عبد الله في التغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “اللي مابيلحقش يعطس في كُمُه أو يحط منديل على فُمُه يرفع إيد أُمُه، انا آسف”.

    +18.. تعليق ساخر من صلاح عبد الله بشأن فيروس كورونا (صور)

    وكان أخر أعمال صلاح عبد الله هو فيلم صندوق الدنيا، الذي ناقش قضية اختلاف الطبقات الاجتماعية، وكيف تتعامل كل طبقة مع المشكلات المختلفة.

    وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، باسم سمرة، عمرو القاضي، مروة الأزلي، جيهان خليل، رابي سعد، علاء مرسي، أحمد كمال وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات، والتجربة الإخراجية الأولى لعمرو القاضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق