الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء بجولة ميدانية.. ويسأل ضابط الكمين: “الناس ملتزمة ولا نص نص؟” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 09:37 م

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ميدانياً الحالة الأمنية في الشوارع، وذلك في إطار متابعة تنفيذ قرار حظر حركة المواطنين بالشوارع، وكذلك حظر حركة السيارات، في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصاحب رئيس الوزراء في جولته، أسامة هيكل، وزير الإعلام، وأثناء مروره على كمين أمني، سأل رئيس الوزراء، القائمين على الكمين قائلا: “أخبار الالتزام أيه الناس ملتزمة ولا نص ونص، ليرد ضابط الكمين: “الناس ملتزمة وكله تمام يافندم، فقال رئيس الوزراء: “يعني مافيش حالات خرق، أنا بشكركم وتعبنكوا معانا وربنا يوفقكم وكمان خدوا بالكم من نفسكم”.

“الحكومة” تكشف المستثنين من حظر التجوال يومي الجمعة والسبت بسبب كورونا

وفي وقت سابق أشادت وزارة الداخلية بالتزام المواطنين مع قرارات الحكومة بحظر الحركة في الشوارع والميادين العامة، وذلك بسبب مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الوزارة في بيان لها: ”فى إطار متابعة فعاليات اليوم الأول لتنفيذ قرار رئيس الوزراء، بحظر تحرك المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة، لمجابهة تداعيات انتشار فيروس “كورونا” المستجد، فقد شهد اليوم الأول من تنفيذ القرار تجاوباً من جانب المواطنين على مدار الفترة المقررة لتطبيق حظر التحرك”.

وتابعت الوزارة في بيانها:”الأمر الذى ساهم بإضطلاع قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ القرار بالقيام بمهامها، ويؤكد مدى تفهم المواطنين للإجراءات التى تتخذها الدولة والتى تهدف للحفاظ على أمنهم وسلامتهم”.

عاجل.. فرض حظر على حركة المواطنين من السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا لمواجهة فيروس كورونا

تابع مواقعنا