• بحث عن
  • زحام وتكدس.. سنترال دشنا بقنا يخالف تعليمات مجلس الوزراء بمنع التجمعات (صور)

    قنا- محمد عبداللطيف

    شهد سنترال دشنا الرئيسي، شمالي محافظة قنا، اصطفاف العشرات من المواطنين وطلاب الصف الأول الثانوى العام، داخل صالة المبيعات للحصول على الخدمات الذي يقدمها السنترال واستلام شريحة الإنترنت بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم مع شركة المصرية الاتصالات استعدادًا للامتحان الإلكتروني بالنسبة للطلاب.

    فيما اشتكى المواطنون من الازدحام الشديد داخل السنترال، الأمر الذي حذرت منه الأجهزة التنفيذية ومسوؤلي الصحة، وضرورة عدم التواجد في أماكن مزدحمة للحد من انتشار فيروس كورونا، وسط بطئ شديد من موظفي السنترال في إنهاء طلبات المواطنين.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أن شريحة الإنترنت سيتم تسليمها للطلاب مجانًا، حيث يتم التعاقد مع الطالب أو ولي أمره للحصول على الشريحة وفقًا لضوابط الشركة المصرية للاتصالات.

    كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد وجه بضرورة الابتعاد عن التجمعات وأماكن الازدحام، ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

    كما شدد الداودي على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع.

    وأشار إلى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات، مناشدًا المواطنين بضرورة الإلتزام بالتوجيهات ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى التغلب على هذا الفيروس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق