• بحث عن
  •  ظهور أول حالتي إصابة بفيروس كورونا في برشلونة

    ياسمين حسين

     تلقى نادي برشلونة الإسباني، خبرا صادما بظهور أول حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد ضمن العاملين في النادي.

    وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فقد تأكد إصابة رامون بلانا، رئيس الخدمات الطبية ببرشلونة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها بإيجابية إصابته بالفيروس.

    كما أشارت الصحيفة، إلى أن إصابة رامون بلانا ليست الوحيدة في برشلونة بعدما تأكد أيضًا إصابة جوزيب أنطوني جوتييريز، المدير الطبي لفريق كرة اليد بالنادي.

    وتعتبر هذه الإصابة ليست الأول في الملاعب الإسبانية، بعدما تعرض ايزبيكل جاراي، مدافع فريق فالنسيا للإصابة إلى جانب 7 من العاملين في نادي إسبانيول.

    وسبق وفرض نادي برشلونة على لاعبيه بالالتزام بالدخول في الحجر الصحي لمدة 4 أسابيع، بعدما اجتاح الفيروس المستجد إسبانيا، مما جعل رابطة الدوري تتخذ قرارا بتعليق منافسات الليجا الإسبانية.

    بعد رونالدو وجوارديولا.. ميسي يتبرع بمليون يورو لعلاج مصابي فيروس كورونا

    وفي سياق آخر أسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في المشاركة بالتبرعات لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في العالم.

    وحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن الأرجنتيني ميسي تبرع بمليون يورو لصالح مستشفى في برشلونة، إلى جانب جزء من المبلغ لصالح مستشفي في الأرجنتين.

    وتأتي خطوة تبرع ميسي لصالح المستشفيات من أجل توفير كافة المستلزمات الطبية لهذا المؤسسات، لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

    كما سبق وتبرع بيب جوارديولا بنفس المبلغ لصالح إحدى المؤسسات الصحية في إسبانيا.

    فيما تحمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، برفقة وكيل أعماله خورخي مينديز تكاليف تجهيز جناحي عناية مركزة في أحد مستشفيات البرتغال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق