الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحيم كمال لنقابتي السينمائيين والموسيقيين: “أرواح الأعضاء أهم من موسم رمضان” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 03:41 م

وجه السيناريست عبد الرحيم كمال، رسالة لنقابة المهن السينمائية والمهن الموسيقية على السواء، وطلب منهم الحفاظ على صحة النجوم في كلا المجالين.

وطلب عبد الرحيم من النقيبين، اتخاذ قرارات صارمة لمنع تصوير الأعمال الفنية خلال تلك الفترة، حتى ينتهي فترة انتشار فيروس الكورونا، وتعود الحياة كما كانت من قبل.

وكتب عبد الرحيم في منشور عبر “فيس بوك”: “على السادة نقباء النقابات الفنية، التحلي بالمسئولية والحفاظ على أرواح المنتمين لنقاباتهم، ومنع التصوير وإتخاذ الموقف الرسمي المُناسب اللائق بكل نقابة، أرواح الأعضاء أهم من موسم رمضان”.

توينة عبد الرحيم كمال
توينة عبد الرحيم كمال

وهناك الكثر من مسلسلات رمضان القادم 2020، توقف تصويرها بسبب انتشار فيروس كورونا ومنها مسلسل سلطانة المعز، الفتوة، بـ100 وش، فرصة تانية، ليالينا، إسود فاتح، تقاطع طُرق، ونحب تاني ليه، سكر زيادة، دهب عيرة، بالإضافة إلى توقف تصوير بعض المسلسلات التركية.

بسبب فيروس كورونا.. تعرف على مسلسلات رمضان 2020 التي توقف تصويرها

وكان أخر أعمال الكاتب عبد الرحيم كمال هو فيلم “خيال مآتة”، الذي لاقى ضجة عبر مواقع السوشال ميديا، بل وزعم البعض أن عبد الرحيم سرق الفكرة من مصدر ما، ولكنه رد على هذا عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، فكتب: “خيال مآتة، الكاتب عبد الرحيم كمال”.

أول رد من الكاتب عبد الرحيم كمال على اتهامه بسرقة فكرة فيلم “خيال مآته” 

تابع مواقعنا