• بحث عن
  • عقبة وحيدة تعطل تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك (تفاصيل) 

    ياسمين حسين

    يسعى مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

    ووضع الفرنسي كارتيرون شرطا وحيداً من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، قبل نهاية عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

    واشترط كارتيرون الحصول على زيادة بقيمة 20% عن عقده الحالي من الزمالك، حتي يجدد عقده مع القلعة البيضاء، بعد الأداء المميز الذي أظهره الفريق منذ توليه القيادة.

    ويعتبر شرط كارتيرون هو العقبة الوحيدة التي تمنع إتمام تجديد التعاقد خاصةً في ظل رغبة إدارة الزمالك بمنحه 10 % زيادة فقط عن الموسم الماضي.

    ويعول الفرنسي على الإنجازات التي حققها مع الفارس الأبيض في تلبية إدارة الفريق لطلبه، بعدما استطاع التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلي، إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

    عرض ياباني لباتريس كارتيرون.. والفرنسي يتمسك بالزمالك

    وفي وقت سابق، تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عرضا يابانيا للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

    وقدم كارتيرون مستويات مميزة مع الزمالك منذ توليه المهمة خلفا للصربي ميتشو، ونجح في الفوز ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي بالدوحة 3-1، ثم السوبر المحلي على حساب الأهلي بضربات الترجيح.

    وكشف مصدر مقرب من كارتيرون تلقي المدرب الفرنسي عرضا من أحد الأندية اليابانية -رفض الكشف عن اسمه- ولكن كارتيرون رفض العرض وتمسك بالوجود مع الزمالك، خاصة أنه تأهل بالفريق الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق