• بحث عن
  • في الزنزانة.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (صورة)

    طرحت شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، البوستر الرسمي لمسلسل النجم محمد رمضان “البرنس”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

    ونشر المخرج محمد سامي صورة البوستر على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله مسلسل البرنس رمضان 2020″.

    وظهر الفنان محمد رمضان في البوستر، وهو وراء زنزانة بالسجن، حيث لم تعد هذه المرة الأولى التي يظهر بها بهذا الشكل، حيث حدثت من قبل في مسلسله “ابن حلال”، ومسلسل”زلزال”.

    بوستر البرنس الرسمي
    بوستر البرنس الرسمي

    ويجسد رمضان في المسلسل شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

    مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش.

    يذكر أن النجم محمد رمضان طرح أغنية جديدة بعنوان “أمي ملكة”، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأم، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات البلدوزر، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض وإسلام شيبسي.

    وظهر رمضان في بداية الكليب، برفقة والدته والتي أهداها الأغنية، وتقول الكلمات: “أمي راضية عني، بدعوة منها لفة بالنجاح بلاد، طلة وابتسامة بتواسيني في الشداد، ربك خلق الجنة تحت رجل الأمهات، رضاها عني من رضا رب العباد، أمي رزف ليا بدعي ربي إنه يخليكي ليا، أمي معنى الحنان يا حضن دافي ديما بيحسسني بالأمان يا اشايلة سري ضهر بيحمني من زامان، أمي ملكة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق