الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة مراقب صحي برتبة بطل.. أصيب بفيروس كورونا بسبب العائدين فى مطار القاهرة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 02:18 ص

أصيب مراقب صحي يعمل بمطار القاهرة الدولي، بفيروس كورونا، وتم وضعه بالحجر الصحي بعد ظهور نتيجة التحليل وأثبتت العينة إيجابيتها.

وأطلق عدد من أصدقاءه بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” حملة للدعاء لهم بعد تأكد إصابته بالفيروس، معتبرين ما قدمة تضحية خاصة أنه كان يستقبل العائدين من كل أنحاء العالم.

وقال خالد حسنين: “محمد مصطفي من الناس اللي كانت متابعة فى المطار من أول ما الفيروس ظهر ف الصين وهو من الناس اللي كانت بتستقبل العائدين من كل أنحاء العالم”.

وأضاف حسنين: “محمد مراقب صحي في المطار برتبة بطل، محمد للأسف حاليا في الحجر الصحي لأن التحليل إيجابي واكتشفوا انه أتصاب بالفيروس، وان شاء الله ربنا يتم شفاك علي خير ?

وذكر :”محمد عرض حياته وحياة أسرته للخطر عشان يحافظ علينا ادعو لمحمد ربنا يشفيه.

ممثل القنصلية الإيطالية يشكر أطباء مستشفى إسنا لإنقاذهم حياة مسنين بلاده من كورونا (صورة)

شكر فرانسيس أمين، ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر، الطاقم الطبي في مستشفى الحجر الصحي بمدينة إسنا في محافظة الأقصر جنوب صعيد مصر، على ما قدموه من تعامل لإنقاذ حياة عدد من الإيطاليين أثناء تلقيهم العلاج.

وقال أمين عبر صفحته على الفيس بوك:”أود أن أشكر من كل قلبى بصفتى ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر ملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحى بإسنا فقد أنقذوا حياة عشرة سائحين إيطاليين تجاوزو السبعين من عمرهم وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين”.

مستشفى إسنا يطلب عبر السوشيال ميديا مترجمًا للكشف على ألماني مصاب بكورونا (صورة)

تابع مواقعنا