• بحث عن
  • “كاسبرسكي” تمنح مؤسسات الرعاية الصحية تراخيص مجانية لمواجهة تهديدات كورونا

    أعلنت كاسبرسكي، تقديم منتجاتها الأمنية الأساسية الخاصة بحماية النقاط الطرفية مجانًا للمؤسسات الطبية لمدة ستة أشهر، للمساعدة في حماية بُناها التحتية التقنية من التهديدات الرقمية في ظل الانتشار العالمي لوباء كورونا.

    وتتضمن القائمة الكاملة لهذه المنتجات المؤسسية Kaspersky Endpoint Security Cloud Plus وKaspersky Security for Microsoft Office 365 وKaspersky Endpoint Security for Business Advanced وKaspersky Hybrid Cloud Security.

    وتُعدّ استمرارية العمليات وحماية البيانات أمرًا بالغ الأهمية لدى مؤسسات الرعاية الصحية، بحسب الشركة،التي اضافت ان الوضع الراهن، يضعها تحت ضغط شديد تضطر فيه إلى تعبئة جميع طاقاتها لمساعدة الناس في هذه الظروف العصيبة.

    واضافت، ومن المهم للمستشفيات والمؤسسات الطبية ضمان استقرار عمل المعدات الطبية وإتاحة البيانات باستمرار للطواقم الطبية، علاوة على حماية خصوصية المعلومات المهمة لمرضاهم.

     وأتاحت كاسبرسكي حلولها الأمنية المؤسسية مجانًا للمؤسسات الطبية، بُغية مساعدتها على التأقلم مع الضغوط غير المسبوقة والمساعدة في تخفيف مخاطر الأمن الرقمي التي قد تنشأ خلال هذه الفترة. وتشمل هذه المنتجات حلول حماية النقاط الطرفية والبنى التحتية السحابية، والتي تتضمّن Kaspersky Endpoint Security for Business Advanced و Kaspersky Hybrid Cloud Security ، وحلّ تقديم حماية النقاط الطرفية كخدمة SaaS endpoint – Kaspersky Endpoint Security Cloud Plus، وحل حماية النظام Office 365 من مايكروسوفت Kaspersky Security for Microsoft Office 365.

     وقالت إفغينيا نوموفا، نائب الرئيس لشبكة المبيعات العالمية لدى كاسبرسكي، إن مؤسسات الرعاية الصحية تتعرض في هذه الظروف الحرجة إلى ضغوط هائلة تتحمل معها عبء مسؤولية كبيرة في حين تركز جهودها على إنقاذ حياة الناس ومحاربة تفشي المرض، وأضافت: “تتحمل طواقم الأطباء والممرضين معظم العبء، ويحتاجون بالتالي إلى كلّ دعم ممكن، وهنا نشعر أن من واجبنا تقديم الدعم التقني الأمني للمجتمع الطبي، ولذا قررنا أن نقدّم لمؤسسات الرعاية الصحية تراخيص استخدام مجانية لأهمّ منتجاتنا الأمنية ولمدة ستة أشهر”.

    وتوصي كاسبرسكي المؤسسات الطبية، علاوة على تقديم هذه المبادرة، بأن تتبع ممارسات الأمن الرقمي الفُضلى وتنفذ الإجراءات التالية بالسرعة الممكنة، بوضع برنامج للتوعية الأمني الرقمية الأساسي لكل العاملين في الحقل الطبي وموظفي الإدارة، يشمل أهم الممارسات الأساسية، مثل كلمات المرور وإدارة الحسابات الإلكترونية، وأمن البريد الإلكتروني، واستخدام أدوات التخزين USB، وأمن الحاسوب الشخصي، والتصفح الآمن للويب، مع شرح الأخطار المتزايدة التي تنطوي عليها التهديدات الرقمية والمحدقة بالأنظمة التقنية للرعاية الصحية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق