• بحث عن
  • لجنة التخطيط بالأهلي تحدد الإثنين لحسم مصير التجديد لأحمد فتحي

    محمد ناصر

    حددت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، الحادية عشرة ظهر الإثنين المقبل، موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم تجديد عقده، الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

    وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي بموعد الاجتماع ومكانه.

    الخطيب يُقنع أحمد فتحي بتخفيض عقده من 15 لـ12 مليون جنيه في الموسم

    وفي وقت سابق نجح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في إقناع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق لاعب الفريق، بتخفيض عقده، لاستكمال رحلته داخل الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

    وينتهي عقد الجوكر مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويعقد جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح لحسم أمر تجديد عقده.

    وعقد أحمد فتحي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولجنة التخطيط، طالب فيها بالحصول على ١٥ مليون في الموسم الواحد أو الرحيل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقدم بيراميدز عرضًا ضخمًا لأحمد فتحي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وصل العرض المادي إلى ٣٠ مليون في موسمين.

    وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب استغل فتره تواجده في جنوب إفريقيا مع بعثة الفريق خلال مباراة صن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعقد جلسة مع فتحي لوضع الرتوش الأخيرة، حول تمديد عقده بعد الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية من قبل السويسري رينيه فايلر في التشكيل الأساسي.

    ونجح الخطيب في إقناع فتحي بتخفيض عقده إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، و3 ملايين عبارة عن عقد رعاية وإعلانات، ليتقاضى فتحي 12 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلا من 15 مليونا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق