الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الأقصر تناشد المواطنين بعدم التزاحم على السلع الغذائية وتؤكد على توافرها بأسعار مناسبة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/مارس/2020 - 04:39 م

ناشد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، المواطنين بعدم التزاحم على السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، خاصة مع بدء تطبيق حظر التجوال، مؤكدًا أن جميع السلع متوفرة ولا يوجد أي ضرورة للتكالب على شراء تلك الاحتياجات حيث أنها متوفرة وبأسعار مناسبة.

وأوضح بيان رسمي من المحافظة بأنه لا صحة لما تردد من شائعات بشأن حظر تجوال المواطنين يومي الجمعة والسبت، وأنه يسري عليهما حظر التجوال العادي المقرر من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحا مثل الأيام العادية طبقا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء.

كما أكدت المحافظة أنه لا صحة لما تردد من شائعات بشأن غلق المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت الموجودة خارج المولات التجارية على مستوى المحافظة، وأنها مفتوحة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

وبالنسبة للمطاعم، أوضح البيان أن العمل يقتصر فيها على خدمة التوصيل للمنازل والمواعيد المحددة من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة السابعة مساءً، ولا يطبق عليها الغلق يومي الجمعة والسبت.

وتؤكد المحافظة على انتظام عمل المخابز على مدار اليوم (24 ساعة) طوال أيام الأسبوع، كما تستمر المستشفيات والمراكز الطبية والعاملين بها في تقديم الخدمات على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

واختتم البيان: تهيب المحافظة بالمواطنين الالتزام بالتعليمات وتطبيق مواعيد الحظر حرصا على سلامتهم.

تابع مواقعنا