• بحث عن
  • محافظ القليوبية يتابع التزام المحلات والمواطنين بقرار الحظر (صور)

    القليوبية - علاء النجار

    التزمت المحال التجارية بكل مدن القليوبية لليوم الثاني على التوالي بقرار حظر التجول الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

    وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مساء اليوم الخميس خلال جولته بمدينتي العاصمة بنها وكفر شكر، التزام  الكافتيريات والمطاعم وصالات الجيم بقرار حظر التجول، وتطبيق الغرامات الرادعة على المحلات التي لم تلتزم بقرار الإغلاق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

     

    وشدد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء بتنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة، بشأن تطوير الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا ، بكل حزم وحسم حرصًا على سلامة المواطنين وأرواحهم .

    وناشد المحافظ في بيان له اليوم الخميس، جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتعاون مع أجهزة الدولة ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد وحشد الطاقات لمواجهة فيروس كورونا.

    وأكد الهجان  أن جميع أجهزة المحافظة،  في حالة استنفار دائم لتنفيذ تكليفات الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا ،  موجهاً  جميع الأجهزة التنفيذية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ،  بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق ، وضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق