• بحث عن
  • محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم للتأكد من تنفيذ قرار حظر التجوال (صور)

    المنوفية _ رامي خلاف

    تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه محمد موسى نائب محافظ المنوفية مترجلا على الأقدام شوارع مدينة شبين الكوم للتأكد من تنفيذ قرار الحظر.

    شاهد.. لحظة دفن أول ضحايا فيروس كورونا في محافظة المنوفية (صور)

    وتأكد أبو ليمون من تنفيذ الحظر في شارع الجلاء البحرى وطلعت حرب وصبرى أبو علم بشبين الكوم ، وغلق كافة المحالات والمولات والمنشأت التجارية طبقاً للمواعيد المقررة من الساعة الخامسة مساءً وحتي السادسة صباحاً، وكذا حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص من الساعة السابعة مساء.

    وأشاد محافظ المنوفية بوعي الشعب المنوفي ومدي إدراكه وإلتزامه بتنفيذ قرارات الغلق والوقوف يداً واحدة مع الدولة المصرية في حربها ضد فيروس كورونا المستجد وخلال جولته التفقدية أصدر محافظ المنوفية تعليماته لوكيل وزراة الصحة بتكليف مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية بشن حملات تفتيشية على الصيدليات بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الأدوية والكمامات الطبية وكذا المستلزمات الطبية ومدى مطابقتها للمواصفات الطبية والتأكد من عدم التلاعب فى الأسعار.

    وشدد محافظ المنوفية في بياناً رسمياً على إستمرار تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى شن الحملات والتواجد الميدانى بالشارع للتعامل الفورى مع المخالفين ، مؤكداً على عدم التهاون معهم وإتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيالهم.

    بث مباشر.. شوارع الشرقية تخلو من المواطنين مع بدء الحظر لمواجهة “كورونا”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق