• بحث عن
  • ممثل القنصلية الإيطالية يشكر أطباء مستشفى إسنا لإنقاذهم حياة مسنين بلاده من كورونا (صورة)

    شكر فرانسيس أمين، ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر، الطاقم الطبي في مستشفى الحجر الصحي بمدينة إسنا في محافظة الأقصر جنوب صعيد مصر، على ما قدموه من تعامل لإنقاذ حياة عدد من الإيطاليين أثناء تلقيهم العلاج.

    وقال أمين عبر صفحته على الفيس بوك:”أود أن أشكر من كل قلبى بصفتى ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر ملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحى بإسنا فقد أنقذوا حياة عشرة سائحين إيطاليين تجاوزو السبعين من عمرهم وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين”.

    مستشفى إسنا يطلب عبر السوشيال ميديا مترجمًا للكشف على ألماني مصاب بكورونا (صورة)

    وأضاف أمين:”اثبتوا بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة تحيا مصر، وتحيا العلاقات التاريخية المصرية الإيطالية، وتحية خاصة لجمعية المرشدين بالأقصر ولعبد الحكيم نقيب أطباء الأقصر وللسادة مرشدى اللغة الإيطالية مصطفى الوزيرى ورضوان وطاهر وتونى وضياء وعلى عبد الحليم وهانى وديع ووليد ومصطفى والنجار وطارق وأحمد إبراهيم ورجب جيلانى”.

    تدوينة ممثل القنصلية

    كما وجه أمين شكر خاص، قائلا:” شكر خاص لعبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر ولرمضان سعد الدين رئيس جمعية المرشدين ولصباح ورحاب ولحاتم السمان وطارق حامد، ولأحمد صلاح ومحمد عثمان وغيرهم مما لم أذكر أسمائهم فقد أثبتوا وبجدارة بالتعاون مع الجهات الرسمية فى وزارة الصحة والسياحة وشرطة السياحة والامن الوطنى بأن مصر الان قادرة ان تمد يد العون لكافة بلاد العالم انطلاقا من مسئولياتها التاريخية و الأخلاقية”.

    شاهد.. رقص وغناء فى مستشفى العزل بإسنا بعد شفاء 29 حالة من الكورونا (فيديو)

    “رمد إسنا” تستقبل الطوارئ بعد تخصيص المستشفى الجديد لمصابي كورونا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق