• بحث عن
  • ممثل القنصلية الإيطالية يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تعافي طليان من الكورونا بالحجر الصحي

    الأقصر إيمان عمران

    كشف فرنسيس أمين، ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد، تفاصيل تعافي إيطاليين من فيروس كورونا بمستشفى الحجر الصحي بإسنا جنوبي الأقصر.

    أوضح أمين لـ”القاهرة 24″ أن السائحين الإيطاليين والبالغ عددهم12 شخص، كانوا في الغردقة ومرسى علم، وعند اكتشاف إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، تم نقلهم إلى مستشفى إسنا للحجر الصحي.

    وأشار ممثل القنصلية الإيطالية إلى أن عشرة منهم تلقوا العلاج بالحجر الصحي بالمستشفى، وتأكدت سلبية نتائج التحاليل من الإصابة بالفيروس، وتعافوا تمامًا، وغادروا إلى بلادهم.

    ولفت أمين إلى أنهم كانوا سعداء بمالاقوه من رعاية طبية جيدة مقدمة لهم، مبينًا أنه يتبقى اثنين منهم يتلقيان العلاج داخل مستشفى الحجر الصحي بإسنا.

    ممثل القنصلية الإيطالية يشكر أطباء مستشفى إسنا لإنقاذهم حياة مسنين بلاده من كورونا (صورة)

    كان ممثل القنصلية الغيطالية بالصعيد وجه شكره لملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحى باسنا، قائلًا؛ انقذوا حياة عشرة سائحين ايطاليين تجاوزو السبعين من عمرهم وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين، وأثبتوا بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة.

    وتابع؛ تحيا مصر.. وتحيا العلاقات التاريخية المصرية الإيطالية، وتحية خاصة لجمعية المرشدين بالأقصر وللسيد عبد الحكيم نقيب أطباء الأقصر وللسادة مرشدى اللغة الإيطالية وشكر خاص للسيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر وللسيد رمضان سعد الدين رئيس جمعية المرشدين، وآخرون، فقد أثبتوا وبجدارة بالتعاون مع الجهات الرسمية فى وزارة الصحة والسياحة وشرطة السياحة والامن الوطنى بأن مصر الآن قادرة ان تمد يد العون لكافة بلاد العالم انطلاقا من مسئولياتها التاريخية و الأخلاقية.

    شاهد.. رقص وغناء فى مستشفى العزل بإسنا بعد شفاء 29 حالة من الكورونا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق