السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند عبد الحليم تعلن خطوبتها.. وإلغاء الحفل بسبب كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 04:54 م

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، عن خطِبتها بشخص من خارج الوسط الفني يُدعى كريم قنديل، موضحة أن الخطوبة تمت خلال فرض حظر التِجوال، ولم يكون هناك حفل كبير لتدعو فيه أصدقائها.

وعلقت هند على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، لتوضح أنها كانت تتمنى مشاركة الجميع فرحتها بهذا الأمر، فقالت: “من خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا”.

وأكملت هند أنها حرصت على سلامة الجميع وعدم الاحتفال بشكل واسع، لتتجنب التجمعات بسبب كورونا، فقالت: “بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم”.

هند عبد الحليم وخطيبها
هند عبد الحليم وخطيبها

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتها، حيث علقت لها منى ممدوح فقالت: “نودا ألف مبروك يا قلبي والله فرحتني أوي ربنا يكفيكوا شر العين”، وخالد أنور بارك لها قائلًا: “مبروك يا حببتي”، وقال لها سارة الشامي: “مبروك”، وإيمان العاصي هنأت قائلًة: “مبروك يا حببتي”.

تعليقات النجوم على خطوبة هند عبد الحليم
تعليقات النجوم على خطوبة هند عبد الحليم
تعليقات النجو على خطوبة هند عبد الحليم
تعليقات النجو على خطوبة هند عبد الحليم

وغيرهم من الفنانين حرصوا على تهنئتها، وعلقت درة قائلًة: “الف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدكم”، وصديقتها مايان السيد قائلًة: “مبروك يا دودي أتمنى لكي  السعادة والحب”.

تعليقات النجو على خطوبة هند عبد الحليم
تعليقات النجو على خطوبة هند عبد الحليم

وتشارك هند عبد الحليم في مسلسل “حكايات بنات 4″، بجانب عدد كبير من البطلات الشباب ومنهم ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أسماء جلال، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد يسري، محمد مكاوي، وغيرهم، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

مشاعر جميلة تجاه خطيبها تتبدل وآش تخبئ أمر الورشة.. أحداث الحلقة الـ5 من “حكايات بنات 4” (صور)

تابع مواقعنا