الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 26-3-2020.. تعرف على مطاريد الفارس الأبيض

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 26-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها تحديد الراحلين عن صفوف الفارس الأبيض ووجود عرض ياباني التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

عرض ياباني لباتريس كارتيرون.. والفرنسي يتمسك

 

تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عرضا يابانيا للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

 

وقدم كارتيرون مستويات مميزة مع الزمالك منذ توليه المهمة خلفا للصربي ميتشو، ونجح في الفوز ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي بالدوحة 3-1، ثم السوبر المصري

 

بالأسماء.. تعرف على “مطاريد نادي الزمالك” في الصيف المقبل

 

استقر مسؤولو نادي الزمالك، بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، على أسماء اللاعبين الراحلين عن ميت عقبة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

واستغل مسؤولو الأبيض فترة توقف النشاط الرياضي في مصر كإجراء احترازي خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد

 

 

كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع مهاجم سوبر.. تعرف على التفاصيل

 

يعقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسه خاصه مع الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، من أجل تحديد موقف عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة

 

الزمالك يؤجل تجديد تعاقده مع باتريس كارتيرون (تفاصيل) 

 

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تعزيز استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من خلال تجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

 

مرتضى منصور يحسم مصير ثنائي الزمالك

 

أشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية عزم نادي الزمالك على الاستغناء عن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تابع مواقعنا