الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي يتبنى الأفكار الجديدة لتطوير قطاعات وزارة الشباب والرياضة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/مارس/2020 - 04:16 م

في تجربة جديدة داخل مؤسسات القطاع الحكومي، يترأس أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حلقات مناقشة أسبوعية بوزارة الشباب لأهم المشروعات والأفكار الجديدة التي يقدمها العاملون بوزارة الشباب والرياضة والهيئات الشبابية والرياضية التابعة لها.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن فكرة حلقات المناقشة جاءت من خلال عرض مجموعة من الشباب المتميز بالوزارة تنظيم “سيمنار علمي” مهمته مناقشة الأفكار والموضوعات الجديدة التي تخص تطوير العمل المؤسسي بالوزارة والهيئات الشبابية والرياضية وتطوير واستحداث المشروعات التي تقدمها الوزارة لمختلف قطاعات النشء والشباب والرياضة في الدولة المصرية .

وأضاف صبحي أن من أهم الأولويات التي تعمل عليها حلقات المناقشة هي رصد أهم مشكلات العمل، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتناسب مع استراتيجية الوزارة والتي تقوم على بناء الإنسان.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعمل على تبني الأفكار التى تحقق تطلعات الشباب المصري والتي تأتي ضمن الرؤية التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تبنى أفكار ورؤى الشباب المصري والتي أصبحت رمزا من سمات الدولة المصرية، ولعل أبرزها مؤتمرات الشباب والتي تقام تحت رعاية القيادة السياسية.

تابع مواقعنا