السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة بعد الحظر: “مكناش عارفين إن لقاءاتنا الروتينية نعمة” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 02:57 م

‫يعيش الجميع تلك الفترة في العزل المنزلي بسبب كورونا، ونشر المؤلف أمير طعيمة تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، ليعترف فيها أنه افتقد الأيام السابقة الي كنا ننعم فيها بالكثير من الأشياء.

وكتب طعيمة في تدوينته: “مكناش عارفين أن حتى لقاءاتنا الروتينية ببعض كل كام يوم نعمة من نعم ربنا علينا، حاجات كتيرة بسيطة طلعت أهم مما كنا نتخيل”.‬

وعبر أمير طعيمة عن سعادته بعد التغير الذي شهدته المجتمعات، وحرصهم الشديد كي لا ينتشر فيروس كورونا بشكل أوسع، ومحاولة الكثير للتخلص من عاداته السيئة، واستبدالها بالعادات الجيدة التي تهدف إلى الحفاظ على صحة الشخص. وأعرب طعيمة عن رأيه من خلال تغريدة نشرها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وكتب فيها: “الشئ الوحيد المؤكد أن “عالم” ما بعد الكورونا سيختلف تماما عن “عالم” ما قبلها”، كما تفاعل معه الجمهور من خلال التعليقات المختلفة”.
تدوينة أمير طعيمة
تدوينة أمير طعيمة

وأمير دائمًا ما يحرص على مشاركة الجماهير بتعليقاته على فيروس كورونا، فقال في تغريدة نشرها عبر “تويتر”: “الموضوع باختصار: الفيروس مش كارثة، بس الاستهتار بيه و اللامبالاة ممكن يؤدي لكارثة، الشعوب الأكثر وعيًا هي اللي هتعدي منه ببساطة و بأقل الخسائر.

أمير طعيمة: “العالم ما بعد كورونا سيختلف عن ما قبلها” (تدوينة)

تابع مواقعنا