الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتعاون مع وزارة التضامن.. “أورنج” تتبرع بـ5 مليون جنيه لدعم المتضريين من فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 12:35 م

رحبت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع شركة “أورنچ مصر” التي قامت بالمساهمة بملبغ 5 مليون جنيه، لدعم آلاف الأسر المتضررة مادياً من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس، والتي أثرت بشدة على دخولهم وحياتهم اليومية.

كما تم الاتفاق على أن تقوم شركة أورنچ ووزارة التضامن الاجتماعي، بحملات إعلامية مشتركة على المنصات المختلفة سواء مرئية أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، للتأكد من الوصول إلى المستحقين من الأسر المتضررة.

وقالت القباج، إن الوزارة ستطلق عدد من المبادرات بالتعاون مع القطاع الخاص والجمعيات الأهلية لدعم الأسر المتضررة وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية خلال فترة الأزمة، وثمنت الوزيرة على مبادرة شركة أورنچ ودعت كافة شركات القطاع الخاص لسلك ذات النهج في دعم الأسر المتضررة.

ومن جانبه، قال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، أن الشركة تتشرف بالتعاون مع الدولة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي، للوصول للمستحقين وهو جزء لا يتجزأ من دورنا نحو المجتمع المصري الذي نتشرف بخدمته.

كما أعرب عن تقديره للجهود الكبيرة والإجراءات الوقائية، القوية التي تقوم بها الدولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا، وكلنا ثقة في أن يتخطى المصريون معاً هذه المحنة.

تابع مواقعنا