الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يُكرث يومه لنشر رسائل توعية للجمهور عن كورونا.. تعرف عليها (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 09:10 م

ناشد الفنان أحمد تامر حسنى جمهوره للبقاء في المنازل من أجل العزل المنزلي، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي تفشى في معظم أنحاء العالم، وحصد العديد من الأرواح.

وحرص تامر، على قضاء أيام الحجر الصحي المنزلي في توعية لجمهوره من مخاطر فيروس كورونا و الأنشطة يمارسوها للتسلية داخل منزلهم، وذلك عبر صفحاته الرسمية على ” انستجرام” و “فيس بوك”.

ونشر الفنان عدة خطوات لتجنب من مخاطر فيروس كورونا عبر صفحته  على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً :”أسبوعين تحديد المصير أرجوكم نهتم بالبوست ده ضروري أهم أسبوعين عايزين نعديهم على خير إن شاء الله و ربنا هيفرجها علينا”.

وتابع :”المهم نظافة الإيد بالصابون 20 ثانيه أشرب ميه كتير  و مشروبات ساخنه اتغرغر كل شويه بمياه دافئة و فيها لمون و ملح و الأهم أعزل نفسك عن كل أقاربك و أعز أصدقائك”.

وأضاف :” تعامل أن كل من حولك مريض و أنت تحمي نفسك منهم أو كأنك أنت المرض و حريص أن لا تُعدي أحدا منهم معلش نستحمل أسبوعين أرجوكم و الله هتفرق معانا كلنا و هنحس الفرق بسرعه و هنعدي بعون الله، لا تترك المنزل لأي شئ ولا حتى لشراء الخبز “.

تامر حسني على فيس بوك
تامر حسني على فيس بوك

وعلى جانب آخر، كان تامر حسني قد أعلن إلغاء جميع حفلاته المقبلة خلال شهر مارس و أبريل بسبب فيروس كورونا المستجد والوقوف أمام انتشاره بين المواطنين بكثافة كبيرة.

تامر حسني
تامر حسني

 

بعد انتشار كورونا وتطبيق الحظر.. تعرف على دعاء تامر حسني لرفع البلاء (فيديو)

تابع مواقعنا