الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير.. زميل محمد صلاح في ليفربول مصاب بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/مارس/2020 - 04:27 م

تعرض نادي ليفربول لصدمة قوية بعد إصابة لاعبه الكاميروني جويل ماتيب بفيروس كورونا المستجد، والمنتشر مؤخرا في البلاد.

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي نيوز الكاميرونية، أن مواطنه جويل ماتيب قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، بعدما خضع للفحوصات الطيبة.

وكشفت الصحيفة في تقريرها أن عينة جويل ماتيب، أثبتت إيجابية إصابة اللاعب بالفيروس المنتشر مؤخرا في البلاد.

وتابعت في تقريرها أن ليفربول قد اتخذ قرارا بغلق كافة مقراته وإلزام لاعبيه بالحجر الصحي لمدة 14 يوما من أجل اكتشاف وجود أي إصابات أخري بين الفريق.

وعللت ديلي نيوز الكاميرونية أن خبر إصابة ماتيب كان أحد الأسباب الرئيسية في تعليق النشاط الرياضي في إنجلترا، ولكن لم يتم تداوله في الصحف الإنجليزية.

ويضم فريق ليفربول الإنجليزي بين صفوفه الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر، الذي ظهر اليوم للمرة الأولى بعد تفشي فيروس كورونا وتعليق منافسات الدوري.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق منافسات البريميرليج بسبب مخاوف انتشار الفيروس المستجد.

 محمد صلاح يعود للظهور من جديد 

وفي سياق آخر عاد الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للظهور من جديد بعد فترة اختفاء طويلة إثر تعليق منافسات الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورتين أثناء ممارسته بعض التدريبات الرياضية وعلق عليها “العمل من داخل المنزل”.

وجاء ظهور صلاح للمرة الأولى بعد اختفائه لفترة دامت لمدة 16 يومًا منذ العاشر من مارس الجاري، أثناء مشاركته بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا