الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عازف البلكون: “كنت خايف الناس يرموا عليا بصل وهعزفلهم كل يوم بعد كدة” (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 03:51 ص

بكمانجته وألحانه المفضلة ورغبته في تخفيف المنع والملل عن الناس، قرر محمد عادل المعروف حاليا باسم عازف البلكون، أن يستغل موهبته من أجل تبديد حالة الملل التي سكنت لدى البعض، بعد قرار الحظر وانتشار الضيف الثقيل وهو “الكورونا”، الذي حصد الكثير من الأرواح حول العالم.

يسرد صاحب الـ 24 عام لـ “القاهرة 24” بأنه حاول أن يستغل موهبته والكمانجة الخاصة به بألوانها المميزة والمضيئة، أن يروح عن نفس المحيطين به بعزفه، فالحظر جعلهم مقيدين، فحاول أن يسعد المحيطين به بما يحبه، فبعد مشاهدته أحد الفيديوهات لعازف ساكسفون إيطالي، قرر أن يكرر الأمر بمنطقته.

بكمانجته المضيئة.. محمد عادل الشهير بـ"عازف البلكون" حول الملل إلى أمل
بكمانجته المضيئة.. محمد عادل الشهير بـ”عازف البلكون” حول الملل إلى أمل

وتخوف محمد عادل في بداية الأمر من رد الفعل، فقرر أن يخرج بكمانجته وأدواته ليعزف مقطوعة واحدة فقط في البداية ليرى هل الناس ستتقبل ذلك أم ستعبر عن إنزعاجها، فقال ضاحكّا: “كنت خايف الناس ترمي عليا بصل وطماطم”.

التسلية وقت الحظرعلى نغمات الأغنية الشهيرة ديسباسيتو في شارع الهرم

بعد مدريد وروما.. قطار "مواهب الحظر" يصل شارع الهرم ??

Gepostet von ‎القاهرة 24‎ am Mittwoch, 25. März 2020

وعبر عن سعادته برد الفعل الذي تلقاه من الجيران ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فبمجرد انتهائه من عزف أول مقطوعة، انهالت التعليقات الإيجابية من المحيطين، فخرج الجميع من شرفاتهم مصفقين ومهللين، فجعله يشعر بأنه في حفل خاص، وبدأ البعض يصوره أثناء عزفه تعبيرًا له عن سعادتهم بما فعله.

بكمانجته المضيئة.. محمد عادل الشهير بـ"عازف البلكون" حول الملل إلى أمل

وأكد أنه لم يكن يتخيل أن يلاقي ما فعله انتشار كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان أول من نبهه صديق والده الذي هاتفهم وأخبرهم بانتشار الفيديو، وبعدها استمر الفيديو في الانتشار، حتى أنه ذيع بأحد البرامج التليفزيونية.

وبعد الاستمرار في العزف لمدة نصف ساعة، طلب جيرانه والمحيطين به منه أن يكرر تلك الحالة يوميًا، فاتفقوا على تخفيف حالة الملل بالعزف كل يوم بعد صلاة العشاء.

محمد عادل بدأ تعلم الكمان أثناء تواجده في الجامعة، فهو خريج كلية التجارة جامعة حلوان، ثم توجهه إلى منصة “يوتيوب” واستمر في استغلاله لتعلم الكمان بشكل أكبر لمدة عامين، لينضم بعدها إلى مدربة روسية تدعى “إيجن” ويكمل مشواره الذي أضاف عليه مهاراته في العزف والتلحين.

بكمانجته المضيئة.. محمد عادل الشهير بـ"عازف البلكون" حول الملل إلى أمل

وشارك عادل مسبقًا في مجموعة حفلات لنجوم لامعين، مثل النجم محمد حماقي الذي عزف في أحد حفلاته منذ ما يقرب من عامين ونصف، وعن طريق مشاركته في أوركسترا وزارة الشباب والرياضة كان من ضمن العازفين في حفلة إيمان البحر درويش، بجانب عزفه في حفل الفنان علي الحجار بأحد حفلاته في ساقية الصاوي.

وبذلك أكد محمد عادل على أن النفس البشرية مهما ازدادت الصعوبات والأزمات، يظل الإنسان متمسكًا بالحياة متجاهلًا أي معضلات تقابله بكل ما يستطيع استخدامه للترويح عن نفسه، كدافع لتخطي أية مشكلات حتى وإن كان فيروس كورونا.

تابع مواقعنا