الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير يلتقي بركاب مترو الأنفاق قبل بدء حظر التجوال.. ويشيد بوعي الشعب (صور) 

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 07:46 م

أجرى وزير النقل الفريق كامل الوزير، زيارةً مفاجئةً لمركز التحكم الرئيسي بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، قبل بدء توقيت حظر التجوال بساعة ونصف، لمتابعة حركة تشغيل القطارات، حيث اطمأن على عدم تكدس الركاب في كافة المحطات، وعلى تقديم كافة التسهيلات للركاب.

كما توجه إلى محطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني، وشاهد مرور 3 قطارات واطمأن على عدم وجود أي تزاحم  ووجود أماكن خالية بكراسي القطارات، والتقى الوزير بعدد من الركاب.

وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير

فيما أشاد “الوزير” بوعي الشعب المصري في الخروج في توقيتات متنوعة من العمل، مؤكدا أنه تابع على مدار الساعة مع قيادات المترو انسيابية وانتظام حركة القطارات طوال فترة التشغيل اليوم، مشيرا إلى عدم وجود تكدس بالخطوط الثلاثة سواء أمام شبابيك التذاكر أو  على الأرصفة أو داخل القطارات.

وأشار إلى أن هناك عدد 38 قطارا يعملون بالخط الأول و22 قطارا بالخط الثاني و8 قطارات في الخط الثالث في الاتجاهين، بزمن تقاطر لا يزيد عن 4 دقائق، وتم الدفع بعدد 5 قطارات في كل اتجاه بالخطوط الثلاثة خلال الساعة  التي تسبق توقيت الحظر، ما ساهم في عدم وجود أي تكدس في المحطات والقطارات بالخطوط الثلاثة.

رابط وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة manpower.gov.eg مكان صرف منحة الـ 500 جنيه

بعدها توجه الوزير إلى محطة السكك الحديدية برمسيس، حيث تابع نزول الركاب من قطار 966 دمياط القاهرة، وقام بتفقد أرصفة الوجهين القبلي والبحري.

تابع مواقعنا