الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي يوجه نصائح للوقاية من فيروس كورونا بطريقة كوميدية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/مارس/2020 - 12:07 م

شدد الإعلامي مدحت شلبي، على ضرورة ألا يلمس أي شخص وجه، حرصا على عدم التعرض للعدوى بفيروس كورونا، حيث أن الغين والأنف والفم، أكثر الأشياء عرضه للعدوى.

وتابع شلبي في برنامجه “مساء الانوار”: “طيب لو مش جنبي حوض أو صابونة وعاوز أهرش في مناخيري أعمل ايه”، ليقوم شلبي بحركة كوميدية ساخرة بالنفخ أو بالغمز بالعين بدلا من “الهرش” .

وأضاف شلبي، يجب أن نكون حريصين، فالجميع عرف الآن كيف ينتقل الفيروس، وكيف يمكن تجنبه بالنظافة الشخصية، وأن بديل الماء والصابون، كحول 70%.

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي مدحت شلبي، نصيحة طريفة للمصريين خلال فترة الحجر المنزلي التي يلتزم بها المواطنون الآن تنفيذا لإجراءات الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا، قائلا: “حاول في البيت تغير من أجواءك بشكل أو آخر، وإذا كنت بتقعد في الأوضة أقعد في صالة ولو بتقعد على كرسي أقعد على الكنبة عشان تكسر الروتين”.

وأضاف شلبي، في رسالته ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس:“إذا كنت كرب أسرة تجتمع بزوجتك وأولادك مرة في اليوم اجتمع بهم مرة واثنين وثلاثة”، كما طالب “شلبي” بعدم مشاهدة الأخبار والبرامج المتعلقة بأحداث فيروس كورونا في العالم طوال اليوم، والفصل بين هذه الأخبار والحياة الطبيعية بمشاهدة مباريات كرة القدم القديمة والحديثة.

تابع مواقعنا