الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منحة مالية عاجلة من “المؤلفين والملحنين” لأعضائها بسبب الظروف الراهنة

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 04:55 م

قرر مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية “الساسيرو”، برئاسة الدكتور مدحت العدل، صرف منحة رمضان وقدرها 500 جنيه، قبل موعدها للأعضاء العاملين والأرامل والقُصر.

وقالت الجمعية في بيان لها، إن ذلك سيكون بدءًا من يوم الأحد القادم الموافق 29 مارس 2020، حرصًا من الجمعية على راحة وسلامة أعضائها، فسيتم تنظيم الصرف حسب الترتيب الأبجدي وفقا للجدول التالي:

حرف( أ )- يوم الأحد 29 مارس، وحرف(ب-ت-ج-ح-خ) يوم الأثنين 30 مارس، أما حرف(د-ذ-ر-ز-س-ش-ص) فسيكون يوم الثلاثاء 31 مارس، وحرف(ط-ع) يوم الأربعاء 1 أبريل، ثم حرف(ف-ق-ك-ل) يوم الخميس 2 إبريل، ثم حرف(م ) يوم الأحد 5 إبريل، وفي الختام حرف(ن-ه-و-ي) يوم الاثنين 6 إبريل.

قرار مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية
قرار مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية

وأضاف البيان: “وعلى من يرغب في الحصول على منحته عن طريق البريد من الأقاليم أو القاهرة، عليه أن يخاطب الجمعية، وسيكون مجلس الجمعية مستعدا لبحث تدابير أخري حسب تطور الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن”.

ويشارك شركة “العدل جروب” في الموسم الرمضاني القادم 2020، بإنتاج مسلسل “بـ100 وش” لنيللي كريم، ويشارك فيه آسر ياسين، دينا ماهر، بيومي فؤاد، علا رشدي، عمر الشناوي، ميدو عادل، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتعرضت الفنانة نيللي كريم في كواليس تصوير المسلسل لحادثة، وهي راكبة دراجة بخارية كان يقودها إسلام إبراهيم، وأددى هذا إلى توقف تصوير المسلسل لفترة، ثم عاد مرة أخرى، ولكنه توقف من جديد كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

جمال العدل يكشف الحالة الصحية لنيلي كريم بعد إصابتها في “100 وش”

تابع مواقعنا