• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم.. إلغاء عرض مسلسل “Messiah” بعد موسم واحد ورامي عياش يقدم حفل “لايف” بسبب كورونا

    حسناء شيحة

    يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب وتحريك الفضول به، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الجمعة.

    وفاة شقيق الفنانة ابتسام عبد الله

    توفي شقيق الفنانة البحرينية ابتسام عبد الله، حيث أعلنت ذلك صباح اليوم الجمعة، وأشارت إلى أن دفن الجثمان سيكون عقب صلاة الجمعة وأن التعازي سيقتصر في المقبرة فقط.

    وعبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، كتبت ابتسام: “‏انتقل إلى رحمة الله تعالی، أخوي إبراهيم جمال محمد، والد كل من: محمد وحاتم وعبدالله وخالد، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الجمعة في مقبرة المنامة، الدفن بعد صلاة الجمعة والتعازي في المقبرة فقط”.

    وفاة شقيق الفنانة ابتسام عبد الله
    وفاة شقيق الفنانة ابتسام عبد الله

    فاضل شاكر يشارك ابنه الغناء من الحجر المنزلي

    طل الفنان فضل شاكر ونجله في بث مباشر عبر “انستجرام”، وغنى العديد من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، وجاء ذلك أثناء تواجدهم في العزل المنزلي، خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وأبدى العديد من الجماهير إعجابهم بما قدمه شاكر، فنشر محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، عبر ستورى حسابه بموقع “انستجرام”، عددًا من أغانية وسط إعجاب كبير من جمهوره ومحبيه الذين تداولوا المقاطع عبر السوشيال ميديا.

    إلغاء عرض مسلسل Messiah بعد موسم واحد من طرحه

    بالرغم من النجاح والجدل الذي حققه مسلسل “Messiah”، قررت شركة نتفليكس إلغاء عرضه وذلك بعد عرض موسم واحد منه، يوم 1 يناير الماضي.

    كما كانت نهاية المسلسل مفتوحة، مما جعل جماهيره مترقبون له ومتابعة أجزاء جديدة منه، إلا أن الشركة لم تلبي آمالهم، وكسرت عليهم أي فرصة لمشاهدته.

    Messiah
    Messiah

    رامي عياش يحيي حفل غنائي “لايف” اليوم الجمعة

    قرر الفنان رامي عياش أن يخرج جمهوره من حالة الملل التي أصابتهم بعد مكوث الكثيرين بالمنازل، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

    فيستعد عياش لإحياء حفل “لايف” لكل محبيه من جميع أنحاء العالم، وذلك اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت بيروت، ويأتي ذلك الحفل كنوع من التشجيع للجمهور بالمكوث في المنزل.

    رامي عياش
    رامي عياش
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق