• بحث عن
  • إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف يدعوان الجماهير للالتزام بالعزل المنزلي (صورة)

    حسناء شيحة

     

    دعت الكاتبة إنجي علاء، زوجة النجم يوسف الشريف، الجمهور للمكوث في المنزل والالتزام بالحجر المنزلي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم، وحصد العديد من الأرواح.

    وعبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” نشرت صورة بحانب زوجها وكتبت عليها: “من البيت خليك في البيت”، داعية الجماهير للالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

    إنجي علاء ويوسف الشريف على انستجرام
    إنجي علاء ويوسف الشريف على انستجرام

    وكان عدد كبير من النجوم قد حرصوا على تشجيع المواطنين، فسبق وأن غردت أصالة عبر حسابها بـ”تويتر”، لتنضم لقائمة النجوم الذين لعبوا دورا في تحفيز الناس للجلوس في البيت، بالرغم من أنها كانت لا تصدق في باديء الأمر ولم تكن تقتنع بأهمية العزل المنزلي.

    فقالت: “يارب تمر المحنة على خير ويارب الناس تقتنع مثل ما أنا مقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ خليك بالبيت”.

    واتبع نجوم آخرون طريقة آخرى للتصدي لتوابع فيروس كورونا، فأطلق نجم كرة القدم سعد سمير مبادرة بعنوان “تحدي الخير”، من أجل دعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا، واستجاب لتلك المبادرة عدد كبير من النجوم مثل محمد رمضان، عمرو يوسف، تامر حسني،أحمد السقا، كندة علوش، هنا الزاهد، أمير كرارة، أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، مي عمر، وآخرين.

    ويطل يوسف الشريف في الموسم الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “النهاية” ويجسد به شخصية مهندس تكنولوجي يبغض التكنولوجيا، ويحاول أن يكبح التطور الهائل الذي حدث في العالم، مما يعرضه للعديد من المشكلات.

    ويشارك الشريف بطولة المسلسل عددا ضخما من النجوم مثل محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، محمد لطفي، عمرو عبد الجليل، وآخرين، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق