• بحث عن
  • الزمالك يجمد تدريباته بعد تعليق النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا

    محمد ناصر

    قرر الفرنسي باترس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل تدريبات الفريق لأجل غير مسمى، بعد تعليق النشاط الكروي في مصر بسبب كورونا التي ضربت العالم كله.

    وجاء قرار كارتيرون نظرًا للظروف الغامضة التي يحيط بها النشاط الكروي في مصر، في ظل تفشي فيروس كورونا وتجميد النشاط الرياضي داخل دول العالم.

    ومن المقرر عودة النشاط الكروي في مصر يوم 15 أبريل، بعد القرار الذي صدره الاتحاد المصري لكرة القدم، بقياده عمرو الجنايني، بتأجيل النشاط إلى 14 من نفس الشهر.

    وأبلغ المدير الفني للقلعة البيضاء، اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات وضرورة البقاء في المنزل وخوض تدريبات منفردة، والمتابعة اليومية من الجهاز الفني معهم.

    عقبة وحيدة تعطل تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك (تفاصيل)

    ومن جانبه يسعى مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

    ووضع الفرنسي كارتيرون شرطا وحيداً من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، قبل نهاية عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

    واشترط كارتيرون الحصول على زيادة بقيمة 20% عن عقده الحالي من الزمالك، حتي يجدد عقده مع القلعة البيضاء، بعد الأداء المميز الذي أظهره الفريق منذ توليه القيادة.

    ويعتبر شرط كارتيرون هو العقبة الوحيدة التي تمنع إتمام تجديد التعاقد خاصةً في ظل رغبة إدارة الزمالك بمنحه 10 % زيادة فقط عن الموسم الماضي.

    ويعول الفرنسي على الإنجازات التي حققها مع الفارس الأبيض في تلبية إدارة الفريق لطلبه، بعدما استطاع التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلي، إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق