• بحث عن
  • القبض على طالب ثانوي قتل عجوز أثناء حظر التجوال في الشرقية

    ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على طالب بالمرحلة الثانوية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة؛ على خلفية اتهامه بقتل امرأة بمنتصف العقد الثامن من العمر، بعد سرقة مسكنها بناحية شارع “المتاجر” التابع لدائرة مركز شرطة بلبيس.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل تُدعى “نادية.ع.ع” 74 سنة، جثة هامدة داخل مسكنها بشارع “المتاجر” التابع لدائرة مركز شرطة بلبيس.

    بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة المجني عليها مُسجاة أرضًا وبها جرح غائر في الرأس أودى بحياتها، فيما أفادت التحريات الأولية وسؤال الجيران أن أحد الشباب كان يجري مُسرعًا بعد خروجه من مسكن المجني عليها، حيث تبين أنه قتلها بآلة حادة بعدما فشل في سرقة مسكنها، خلال وقت حظر التجوال.

    وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “فيصل.أ.ص” 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي العام، مُقيم بدائرة المركز، وجرى ضبطه، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى “بلبيس” المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق