• بحث عن
  • الأب بطرس دانيال يكشف لـ”القاهرة 24″ اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم (فيديو)

    سهر عوض

    كشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الكوميدي جورج سيدهم، والذي رحل عن عالمنا، منذ ساعات قليلة، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، بعد صراع مع المرض.

    وقال رئيس المركز الكاثوليكي لـ”القاهرة 24″، إن الفنان الراحل يعاني من المرض منذ 20 عامًا، وكان كلما ما نوى الرجوع إلى الفن بعمل ما، يشتد عليه المرض أكثر، وفي الفترة الأخيرة ازداد وأصبحت حالته متأخرة، حتى وافته المنية اليوم بأحد مستشفيات منطقة مصر الجديدة، حيث كان يمكث فيه منذ مدة.

    كما أكد بطرس على أن آخر لقاء بينه وبين جورج سيدهم، في حفل عيد ميلاده الماضي، والذي احتفل فيه بمرور 81 عامًا على ميلاده، مشيرًا إلى أنه كان يتواصل مع زوجته الدكتورة ليندا من حين لآخر حتى يطمئن على صحة الفنان.

    في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

    جورج سيدهم ولد بمحافظة سوهاج، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية، بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.

    لعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.

    بعد وفاة الضيف أحمد انحلت الفرقة  واتجه جورج سيدهم للتمثيل منفرداً، واشتهر بأدائه للاسكتشات المسرحية وإجادته الأدوار النسائية الساخرة، ومن أبرز أعماله “الجراج” و”الشقة من حق الزوجة” و”المعتوه” و”عالم عيال عيا” و”قاع المدينة” و”أضواء المدينة” و”البحث عن فضيحة” و”فرقة المرح والمجانين الثلاثة”وشباب مجنون جدا” و”معبودة الجماهير” و”آخر جنان” و”الشقيقان” و”آخر شقاوة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق