• بحث عن
  • فيفي عبده تهاجم منتقديها: “كفاية ظلم حرام عليكم.. الإسلام فيه رحمة وأنتم معندكوش”

    انتقدت الفنانة فيفي عبده، بعض المواقع الصحفية التي تتصيد لها، وتتابعها بشكل مستمر، وتنشر لها أخبارًا بعناوين تثير الجدل، وتخلق ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

    وخرجت فيفي منذ قليل، وردت على هذه الانتقادات، من خلال بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، حيث أكدت أنها كثيرًا ما التزمت الصمت وحرصت على عدم الرد، ولكن اليوم قررت الظهور لترد على منتقديها وتوجه لهم رسالة عنيفة.

    وأضافت الفنانة: “كفاية ظلم حرام عليكم، أنا سكت كتير، دا الإسلام في رحمة وأنتوا معندكوش أي رحمة”، كما وجهت التحية لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولقضاة وأطباء مصر الأبطال، في ظل المحنة التي تمر بها بلادنا في الوقت الحالي.

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    فيفي عبده تناشد الشباب بسبب كورونا: “عشان خاطري اقعدوا في البيت وأنا هراسلكم” (فيديو)

    وفي وقت سابق، حثت الفنانة فيفي عبده الجمهور على البقاء في المنازل، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي تفشى في العالم مؤخرًا، وتسبب في وفاة الآلاف من البشر وإصابة آخرين.

    وظهرت “عبده” في فيديو عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، ووجهت فيه رسائل للشباب ولأهاليهم، وقالت: “مساء الخير ياجماعة.. أنا عايزة أقولكم اني ملتزمة بالنظام وقاعدة في البيت طبعا عشان خايفة على نفسي، الموضوع بجد مش هزار والمطارات كلها مقفولة.. وفي أحداث بسبب الكورونا ولا المكرونة، في كل أنحاء العالم”.

    وتابعت: “اقعدوا ادعوا ربنا يلطف بينا، ياجماعة البلاد كلها فاضية البلاد اقعدوا في البيت ياجماعة محدش هيتحرق قلبه غير الأمهات والأبهات، الولاد عشان خاطري اقعدوا في البيوت وأنا وغيري هنتراسل معاكم من البيوت.. لا كرة ولا مورة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق