• بحث عن
  • محمد صلاح يدخل التشكيل المثالي بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي

    محمد ناصر

    على الرغم من التوقف الذي تعيشه الدوريات العالمية وتوقف المسابقات على مستوى العالم، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، ووقوع وفيات بسبب هذا الوباء، نجح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في الدخول بالتشكيل المثالي.

    وقررت رابطة الاتحاد الإنجليزي تعليق نشاط كورة القدم وتأجيل الدوري، حتى 30 أبريل القادم، بعد تفشي فيروس كورونا بكثره داخل المملكة.

    ووضع جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، التشكيل المثالية من وجهة نظره داخل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالرغم من عدم اكتماله حتى الآن بسبب فيروس كورونا.

    ويتصدر فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، الفرعون المصري، صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، حيث يحتاج إلى 6 نقاط من أحل حسم اللقب لصالحه هذا الموسم، بعد غياب 30 عاما عن خزينة بطولات الريدز.

    ونشرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، اختيارات كاراجر، للتشكيل المثالي، حيث فضل محمد صلاح، على رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، داخل التشكيل.

    وجاء تفضيل كاراجر لمحمد صلاح، في ظل التألق الذي يعيشه الفرعوني المصري داخل الدوري الإنجليزي، ومنافسته للموسم الثالث على التوالي على صدارة هدافي الدوري، ولديه العديد من التمريرات الحاسمة خلال المباريات الأخيرة التي منحت ليفربول الفوز.

    وضم التشكيل المثالي من وجهة نظر كاراجر كلا من:

    حراسة المرمى: دين هندرسون (شيفيلد).

    خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، جو جوميز (ليفربول)، أندي روبرتسون (ليفربول).

    خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، جوردان هندرسون (ليفربول)، جاك جريليش (أستون فيلا).

    الجناح الأيمن: محمد صلاح (ليفربول).

    الجناح الأيسر: ساديو ماني (ليفربول).

    خط الهجوم: سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق