• بحث عن
  • هل تتوقف طباعة الصحف في مصر بسبب فيروس كورونا؟.. مجلس الوزراء يُجيب

    قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه لا صحة لما تردد من إيقاف طباعة الصحف الورقية لتجنب انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن عملية طباعة الصحف مستمرة كما هي.

    وحرص المركز الإعلامي على الرد على العديد من الشائعات التي تم تداولها خلال الأسبوع الماضي، حيث أكد أن حركة الملاحة منتظمة داخل هيئة قناة السويس  ولم تتأثر بأزمة فيروس كورونا، مع تشديد كل  الإجراءات الاحترازية على جميع السفن المارة.

    وأضاف، أنه لا صحة لإغلاق أسواق الجملة الخاصة بالخضر والفاكهة، وعملية إمداد الأسواق بالسلع مستمرة دون توقف وفقاً للمعدلات الطبيعية، لضمان تلبية كل احتياجات المواطنين.

    وأشار، إلى أنه لم يجر تحويل أي مدارس في أي محافظة إلى مستشفيات أو حجر صحي، والصور المتداولة على مواقع التواصل تعود لاستراحات مصححي وملاحظي امتحانات الدبلومات الفنية.

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس 26 مارس، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 130 حالة.

    وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 7 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم أجنبي واحد و6 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 130 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق