الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تنعي جورج سيدهم: “عساه يتهنئ بأحبابه في الجنة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 08:04 م

نعت الفنانة إسعاد يونس، الفنان القدير جورج سيدهم الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ81 عام وبعد صراع مع المرض، ووافته المنية وهو في إحدى المستشفيات بالقاهرة.

ونعت إسعاد يونس جورج سيدهم عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث نشرت له صورة من أحد أفلامه، وعلقت عليها قائلًة: “چورچ سيدهم ذهب للقاء ربه، عساه يتهنئ بأحبابه في الجنة و يعوض عليه ربنا سنوات عذابه في الأرض، كل التقدير و الاحترام للزوجة النبيلة التي كانت سندا و عونًا و أمًا حنونًا لچورچ طوال فترة مرضه”.

اسعاد يونس تنعي جورج سيدهم
اسعاد يونس تنعي جورج سيدهم

ورحل جورج عن عالمنا اليوم تاركًا ورائه إرثًا فنيًا سيُخلد ذكراه للأبد، وصدم خبر رحيله جماهيره وأصدقائه من الوسط الفني على السواء، وحزن الجميع لوفاة هذا الفنان القدير.

وأعلن أشرف زكي نقيب المهن السينمائية عن الخبر، وأوضح الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الجنازة ستكون في نطاق ضيق كإجراء احترازي تجنبًا لانتشار فيروس كورنا المستجد، وهذا تبعًا للخطوات الأوامر التي أكدت عليها وزارة الصحة لمواجهة هذا الفيروس.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

وحرص عدد من الفنانين نعي الفنان الراحل، وكان أولهم الفنان هاني رمزي الذي نشر صورة جمعتمها، وعلق عليها بطريقة أوضحت حزنه على فراق هذا النجم الكبير الذي قدم العديد للسينما والمسرح.

تابع مواقعنا